fbpx

مؤسسة خيرات المائدة لبيع البيض بالجملة

Profile Picture

مؤسسة خيرات المائدة لبيع البيض بالجملة

تأسست مؤسسة خيرات المائدة التجارية عام 1990 م وبفضل الله من خلال التطوير والاهتمام بالجودة اصبحت من المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال بيع البيض. وقد حققت المؤسسة الكثير من النجاحات في هذا المجال مما اهلها للتطور والنمو عن سنوات سابقة.

نلتزم في مؤسسة خيرات المائدة التجارية بالقيم الإسلامية ونحترمها ونعمل على أساسها. نحن نسعى جاهدين لإستخدام مواهبنا التي وهبها الله تعالى لتقديم منتجات صحية وخدمة صادقة وقيمة عالية لعملائنا و مستهلكي منتجاتنا.

نسعى دائماً في مؤسسة خيرات المائدة الى توفير المنتجات الطازجة والخدمة الصادقة لعملائنا لأننا نهتم بتحقيق أعلى مراتب الرضا للجميع. ونعمل دائماً على إتاحة بيئة آمنة وممتعة لأعضاء فريق عملنا وعلى تشجيعهم وتحفيزهم لتحقيق مستوي عالي من الجودة والخدمة للعملاء والمستهلكين

 

نسعى إلى ان تصبح مؤسسة خيرات المائدة التجارية من أبرز المساهمين في تسويق البيض في المملكة العربية السعودية وأن تحافظ على موقع الريادة في السوق. والاستمرار في توزيع أفضل المنتجات للتوسع بقوة في السوق داخل المملكة وخارجها بحيث يكون لها اسم لامع بين زبائننا كنجم ساطع في السماء.
منذ إنشائها في عام 1990 م ، وضعت خيرات المائدة في الاعتبار أن المنتجات والخدمات المقدمة تفوق توقعات وتقديرات عملائنا. كل هذا كان هدفنا لتحقيق التميز في خدمة عملائنا من خلال توفير ميزة نسبية تفوق كل التوقعات ، يجعلنا دائمًا البديل الوحيد لعملائنا الحاليين ، وأفضل اختيار للعملاء المحتملين لتحقيق النجاح والتميز والريادة على الصعيدين الإقليمي والعالمي المتغيرات.

شارك هذا المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


متصل الآن ... يمكنك التواصل معنا
Verified by MonsterInsights